البرلمان العربي يدين ميليشيا بزورقين مفخخين في جنوب البحر الأحمر

كتب؛ عبدالباسط احمد خليل..

أدان البرلمان العربي هجمات ميليشيا الحوثي الارهابية بزورقين مفخخين جنوب البحر الأحمر، والذي نجح تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، في إحباطه قرب ميناء الصليف في الجمهورية اليمنية، كما أدان إطلاق الميليشيا الإرهابية طائرة بدون طيار “مفخخة” تجاه مدينة خميس مشيط.

وأكد البرلمان، أن هذه الاعتداءات الإرهابية الجبانة لا تستهدف أمن المملكة العربية السعودية واليمن فقط وإنما تمثل تهديداً خطيراً للأمن الإقليمي وأمن الملاحة الدولية في منطقة البحر الأحمر، والتي تمثل شريان هام للتجارة العالمية، وهو ما يتطلب اتخاذ موقف دولي عاجل وحاسم لوضع حد لهذه الاعتداءات الإرهابية المتكررة، مشددا على أن إصرار الميليشيا الإرهابية على استهداف المدنيين والأعيان المدنية تعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية.

وفي نفس السياق، جدد البرلمان العربي، مطالبته للمجتمع الدولي بالتحرك الفوري والعاجل وتحمل مسؤولياته في وقف هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف أمن واستقرار المنطقة والعالم.

وأكد البرلمان دعمه الكامل للتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وما يتخذه من اجراءات للحفاظ على أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر، وما تتخذه المملكة العربية السعودية من إجراءات لحفظ أمنها وحماية مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

Related posts

5 Thoughts to “البرلمان العربي يدين ميليشيا بزورقين مفخخين في جنوب البحر الأحمر”

  1. vrosnogotSn

    Вдруг человек наблюдают, о том что хорошие ногтики превратились отслаиваются, пробивается желтизна, зуд, шелушение или же другие сигналы неправильного изменения – следует сосредоточить бережность в этого манере ногтиков, такова описание

  2. Rofax

    Ваша фраза просто отличная

    —-

  3. RoyalCanin

    Я думаю, что Вы не правы. Я уверен. Могу отстоять свою позицию. Пишите мне в PM, пообщаемся.

  4. Jtix

    Поздравляю, замечательная мысль

    —-

Leave a Comment